Image
Image
HQuizSix
1. موظف إسعاد المتعاملين المثالي يتمتع بعدد من الصفات والسمات الشخصية....أهمها:






2. ليس من الضروري أن يتحلى موظف إسعاد المتعاملين بالصبر وضبط الانفعالات والمبادرة وحب المساعدة


3. من أهم المهارات التي يجب أن يتمتع بها موظف إسعاد المتعاملين: مهارات التواصل الفعال واتقان أكثر من لغة


4. ليس من الضروري أن يكون موظف إسعاد المتعاملين على خبرة ودراية تامة بالإجراءات والقوانين والخدمات المقدمة وأماكن تقديمها ومرافق المركز...


5. من أهم القيم والمبادئ التي تحكم العلاقة مع المتعاملين:






6. الإبداع والابتكار في إدارة الأخطاء وتحويل التجارب المزعجة الى تجارب ممتعة وذكرى طيبة ليس من مسؤوليات موظف إسعاد المتعاملين


7. الشكل والمظهر الخارجي يلعبان دوراً أساسياً في تشكيل الانطباعات وردود الافعال لدى الآخرين


8. معاملة المتعامل بتعالٍ أو باستخفاف أو بعدم احترام، أو السخرية منه أو التهكم على مظهره، أو الانشغال بأمور خاصة بدلاً من التركيز على خدمته من الأمور المقبولة لدى موظفي إسعاد المتعاملين


9. لتقديم خدمة متميزة لمتعامليك ينصح بما يلي:








10. "آسف، وقت الدوام قارب على الانتهاء، يتوجب عليك القدوم غداً»....هل من المناسب قول هذه الجملة للمتعامل؟


11. كيف تتصرف إذا قال لك متعامل: «الوثيقة التي طلبتها ليست معي... ولكن معي وثيقة أخرى قد تفي بالغرض؟»


12. كيف تتصرف إذا اتصل بك متعامل للاستفسار عن معاملته وكان النظام الالكتروني معطلاً؟


test