Image
Image
HQuizNine
1. الشكاوى هي توقعات لم يتم تحقيقها.......مما يتسبب في إحباط وغضب المتعامل


2. المتعامل الغاضب أو المستاء أو الذي يقدم شكوى يمنحنا فرصةً ذهبية لجعله متعاملاً سعيداً


3. المتعامل السعيد يخبر عددا من الأشخاص عن تجربته أكثر من المتعامل غير السعيد


4. معظم المتعاملين المستائين يقومون بتقديم شكاوى ولا يسكتون عن حقهم


5. اختر مما يلي أهم أسباب عدم تقديم المتعامل لشكواه (يرجى اختيار كل الإجابات الصحيحة) :







6. المحاور الأكثر شيوعاً للشكاوى والملاحظات





7. أهم أسباب الشكاوى على الموظفين




8. أهم أسباب الشكاوى على الإجراءات




9. المتعامل الذي يشتكي للجهة ومن خلال القنوات التي اطلقتها الجهة هو متعامل إيجابي


10. يلجأ المتعامل للقنوات العامة كالإذاعة، والتلفزيون، ومواقع التواصل الاجتماعي لعرض شكواه. بسبب الإحباط الشديد من عدم إحراز أي تقدم في شكواه


11. اختر الخطوات التي تضمنها الآلية المقترحة للتعامل مع متعامل لديه شكوى (يرجى اختيار كل الإجابات الصحيحة)







12. إذا لم يتم معالجة الغالبية العظمى من الشكاوى من قبل أول موظف يستلمها أو يسمع بها...فإن ذلك يعود إلى:



test